كيف تحصل على جسم رشيق في اسبوعين فقط




1- التدريب الأول في الفيديو.. القفز مع رفع الذراعين، ويكون تكرار هذا التدريب 30 مرة
2- التدريب الثاني في الفيديو.. وهو تمرين الضغط العادي وسيكون تكراره 20 مرة
3- التدريب الثالث في الفيديو.. القفز مع وضع الكفين خلف الرأس والقدمان مفتوحان، ويكون تكرار هذا التدريب 20 مرة

4- التدريب الرابع في الفيديو.. تمرين العقلة أو شد العارضة على أن تكون القبضات بعيدتان قليلا، ويكون تكرار هذا التدريب 10 مرات
5- التمرين الخامس في الفيديو.. من وضع الوقوف مع استقامة الذراعين للأمام، قم بثني الركبتين والنزول إلى وضع الجلوس ثم الرجوع مرة أخرى، يكون تكرار هذا التمرين 40 مرة
6- التمرين السادس في الفيديو.. تمرين الضغط ويكون التكرار 25 مرة
7- التمرين السابع في الفيديو.. الخطو العرضي للأمام بكلتا الساقين (وضع الطعن)، ويكون تكرار هذا التمرين 20 مرة

8- التمرين الثامن في الفيديو.. محاولة شد العارضة المنخفضة، يكون تكرار هذا التمرين 15 مرة
9- التمرين التاسع في الفيديو.. تمرين البطن ، ويكون التكرار 30 مرة
10- التمرين العاشر في الفيديو.. تمرين الجلوس من وضع الوقوف، ويكون تكراره 25 مرة
11- التمرين الحادي عشر.. القفز مع تلامس الذراعين أعلى الرأس، يكون تكرار هذا التمرين 25 مرة.
ملاحظة هامة:
* لا تزيد فترات الراحة في هذه التمرينات عن 20 إلى 30 ثانية
* يجب استشارة الطبيب إذا كان لديك ما يمنعك من أداء التمرينات الرياضية. 



Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More