حول شكل هاتفك أندرويد إلى آيفون ios7

حول شكل هاتفك أندرويد إلى آيفون ios7


كلنا شاهدنا الإمكانيات الرائعة التي يوفرها نظام تشغيل آيفون اي اوس 7 ios7 من حيث الايقونات وكذلك الواجهة الرسومية ،خصوصا والتي حقا شركة آبل احسنت إختيارها  .
وكمسخدم أندرويد قد تتمنى لو كنت تتوفر على هذه الواجهة الرسومية الاكثر من رائعة على هاتفك ، لهذا فإن في هذه التدوينة ساتطرق معك إلى تطبيق Espier Launcher iOS7 الذي يحول شكل الاندرويد إلى شكل ios7 رائع جدا .
ويتميز تطبيق Espier Launcher iOS7 بعد خصائط من بينها : 
  • لايستهلك موارد الهاتف بشكل مفرط (قد لاتشعر به)
  • توفير تنبيهات مرئية شبيهة بــ ios7
  • مؤثرات بصرية شبيهة بـ ios7
  • إمكانية تصميم و إضافة ايقونات خاصة بك 
  • يمكنك التطبيق من إضافة إضافات widgets اخرى لهاتف اندرويد شبيهة بـ ios7
  • التحكم في عدد الايقونات في القائمة الرئيسية وكذلك عددها ...


طبعا هناك العديد والعديد من المميزات الاخرى التي ويفرها التطبيق في نسخته المدفوعة والمجانية ، إلا انه لا اخفي عليكم ان اجل المميزات توجد في النسخة المدفوعة من البرنامج وليست المجانية ، إلا ان هذه الاخيرة كافية بان تجعل هاتفك انيق وراقي مثل هواتف آيفون .

 ولتحميل التطبيق يمكنك مسح QR code من على هاتفك للتحميل المباشر او النقر على Espier Launcher iOS7 من اجل تحميل التطبيق مباشرة من متجر جوجل بلاي .

GoodBye For Mosquitoes وداعا للبعوض


How do you feel, if you're working in front of your computer and annoyed by mosquitoes. of course it is very disturbing your concentration of course  so you need to require a device or software to eliminate interference caused by the mosquito, without using of liquid mosquito repellent.
so, why you don't make you PC become an anti mosquito. You need a good quality of speaker only, and i think you already have it and then install the anti mosquito for windows 7 into your PC.

After you install the software, just click on the activate button to enable the anti mosquito software and then starting to produce to mosquito repellent ultra sound.
The sound range  which is this program produce beyond the hearing range of humans. That's why you can't hear it. Pests and other animals can through  hear the very same frequency. This sound produces an undesirable effect on mosquitos and other pests thus restrain them from flying.  This ultra sound is completely safe from damaging your hearing.
http://www.mediafire.com/download/a5h5as39ifb1zf4/Anti+Mosquito+for+win+7.zip

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More